حدثتنى .. بقلم الاستاذه أميره محمد الأندلسى


اميرة محمد الاندلسي
وحدّثْني ذاتَ غيرَة
لْـ منْ تلكَ حُرُوفكِ
ألازلتُ مصدرَ إلهامكِ
أمْ هُناكَ مُلهمٌ غيري
ألازالَ حرفُكِ منْ أجلِ حُبّي
أمْ أنّهُ قدْ احتلّكِ رجُلٌ آخرْ
أتستَمتعينْ بِـ غزلْ الذّكُورْ
وأنا هُنا أقتاتُ همّي
أنتِ لِـ منْ تكتُبينْ اعتَرفي
ومنْ تُحدّثينْ إذا سهرتِ
وكيفَ حالُ قلبكِ بَعيداً عنّي
ورُغمَ ذلكَ لنْ أسمحَ لِـ آخرْ
أخذكِ أو سلبَ حقّي عليكِ منّي
أنتِ امرأةً لمْ تُخلقْ سِوَى لي
هلّا تحمّلتِ حماقاتَ غيرَتي
وهلّا غَفرتِ لي ذَنْبي
قُلتُ يا قلْبي
أنتَ لازلتَ حُبّي وسَاكِني
ولازالتْ كلِماتي وستبْقَى فقَطْ
منْ أجلكَ يا مَليكي
أنا أنثَى لا ترْمي جنُونَ الحُبّ
بينَ زلّةٍ واحدَة وقليلَ الوَقتِ
وإنْ رأيتُ النّدمَ يُحلّقُ بِـ عيناكَ
تأكّدْ ستجدُ حُضني المأمنِ
أنا يا سيّدي أنثَى احتضَنتْ هواكَ
بِـ كُلّ الفخرِ والإعتِزازِ
وإنْ كانتْ النّزواتُ نساءاً
فَـ أنَا إناثُ الأرضِ في كُلّي
كُنْ يقيناً واطمئنْ وقُرّ عيناً
فَـ أنتَ لازلتَ سيّدَ قلْبي
ولازالَ حُبّكَ موطِني

0 التعليقات:

إرسال تعليق