قرع الطبول,,, بقلم الأستاذ,,,علي الحُسيني

‎علي الحسيني‎'s photo.


 قرع الطبول ---

 لم أقل كل ما عندي ولن أقول- فما زال من القول هضاب وسهول

 - الحب عندي ملاحم ودقات طبول - لا أفول لشمس الهوي ما دام الممكن والمعقول

 - المستحيل ممسوح معزول مقتول --- مادام هناك قلب يدق يأبي التملق والأفول

 - صهيل الخيول هواكي وقرع الطبول - سأقول الشعر في عيناكي

 - ولن ارضي بالمقت أو الذبول - مصقولة انتي كمراءة في نفسي تأبي الأفول

 - موسم عشق أمطاره دائمة الهطول - ملكة علي عرش الأحلام وشرحا يطول

 - قمرا في سمائي يأبي النزول - كل الحلول لأرضائيك قبلات وغمزا عجول 

- كالحزيره المعزوله أطل علي با بيك - لعليك تُشرقي في صباح ذلول 

- أه من من فما عجول اللثم - ومحيا كالبدر الخجول - كم فررت من تعجبيك والفضول

 - أجر ذيول خجلي من قدس الجمال - لو عشتي معي الف عام - سأظل مذهول

 - من نور العيون والرمش المسلول - مهولا لمس نفس يسلب حسنها العقول 

- غُمست في بحرقدره كالزهر غطاه الهطول - جنية نالت من كل قلب ومن كل عقل تنول

 - أعول عليك يا قدر- روابطها قبل أن أزول - فإن زُلت لا زالت هي ولا زال القبول

 - إن سالت نفسي للهوي - يا رب صيرها أمواج وسيول - يا زهرتي إن زالت نفسي

 - لا زال هواكي يهدر شعرا يسبح يقول - احبيك كل صباح ومساء يكون ----

 فلتدق الاجراس ولتقرع الطبول - من بعد أذاني صلاة في قدس الهوي تطول

 - وما تمنيت علي الله ساجدا ألا جنتيك - ونفس لا تفني فإن فنت تقول 

- أحبيك كل صباح ومساء يكون ----------- -------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- علي الحُسيني



0 التعليقات:

إرسال تعليق