هات يدك ....بقلم الاستاذه ...أحلام شحاته





هات يدك
هات يدك تعالى لأقرأ لك طالعك
أوتؤمن بالسحر؟
فلقد سحرتني ذات يوم دونما إهتمام
منك ودونما إكتراث
لكنني إستعذبت ذلك وهمت على وجهي
في صحراء أيامك أجوب الدروب والطرقات
ما عاد بإمكاني الذود عن عالمك
تمركزت في نقطة بدئك شوقا إلى لحظة
المنتهى
هات قلبك أنقش على جدرانه
حروف إسمي ملامح وجهي
تاريخ لقيانا
أوتؤمن بالحب؟ فلقد أحببتك منذ
النظرة الأولى الكلمة الأولى البسمة الأولى
السلام الأول
وأنا من أنا تناسيت نفسي وتبعتك
صرت أرى وجهك في مرآتي
في قهوة الصباح
شغوفة أنا بكل ما تقول وما لا تقول
فدعك من الصمت الصارخ
دعك من الهدوء الرتيب
حتى لا يتسرب الملل إلى نفسي
فمنذ إجتاحتني عاصفة حبك
وأنا أتساءل بيني وبيني
عن سر الموت الفجاء ؟ أيقنت ساعتها
بأن الحب والموت سواء
أوتؤمن بالقدر؟
فلقد قدر لي أن أنصهر في بوتقة حبك
عبثا أحاول الفكاك من قبضتك
أتوجس خيفة من لون عينيك الرائعتين
يأخذني الليل الكامن فيهما
يبدد دياجيري يغرقني في الضوء الساطع
كقرص الشمس يتداعى الخوف رويدا رويدا
تغمرني النشوة.
تأليف : أحلام شحاته

1 التعليقات: