قصه عشق فيسبوكيه متكررة .. بقلم الأستاذ / أحمد بيومي


منى السرتي

قصة عشق فيسبوكيه متكررة .. للمبدع / أحمد بيومي
ღ ღ ღ ღ ✿ ✿ ✿ ღ ღ ღ ღ
قالت .. لماذا لم تعد تكتب كثيرا كعادتك ..؟
فتنهدت ..
حتى سمعت صوت ضغط ضلوعي على قلبي ..
وقلت لها .. أنا ما كنت اكتب .. إلا ما كنت اراه مسطورًا في عيونكِ ..
فأنا ما تعلمت الكتابة إلا من أجلكِ ..
وكل حروفي منبعها همسكِ ..
وحلمي لا يُصاب بالحمى إلا بلمسكِ ..

فضحكت ببراءة طفلة شقية ..
مازالت ضفائرها تداعب الهواء على ظهرها ..
أنا كنت مجرد صديقة .. أحببتك بمشاعر بريئة ..
وكتبت إليك بحروف منطلقة جريئة ..
أرجوكِ عش وصدق الحقيقه ..

أنا لن أكون أبدًا لك أكثر من صديقة ..
عود إلى حياتك .. اهتم بها وفكر فيها ..
أنا حتى احلامك لن اتواجد بعد الليلة فيها ..
أرجوك لا تغضب من وجع الحقيقة .. أنا مجرد صديقة ..
أريدك اخي .. أريدك أبي .. أريدك صديق ..
هي دي العلاقة البريئة ..

فأغمضت عيني على وجهها الذي احببته ..
وتركتها تمضي خلف إحدى فراشات الحديقة ..
ومازالت احبها .. وقررت الرحيل احملها ..
فأنا عاجز فعلا أن اعشق غيرها ..
وهي بالقرب مني .. وهذه هي الحقيقة ..
ღ ღ ღ ღ ✿ ✿ ✿ ღ ღ ღ ღ
قصه عشق فيسبوكيه متكررة .. للمبدع / أحمد بيومي

0 التعليقات:

إرسال تعليق