ناظرنى .. بقلم الشاعرة زهرة النسرين





ناظرني .. وقول والله
..
إن كان تقدر تعيش الكون بدوني
ناظرني وقول والله
ليش تكابر وانت تعرف انك عيوني
وانا اعرف اني ليك الغلا كله
ياآدم يكفيني منك نظرة هـ العيونِ
ويكفيك مني رضا الطلة
عشقت فيني صبري وحنيني
وعجبني فيك قولة احبِك انا والله
طال صبرك لـ تعيش فيني سنيني
وصبري جالس يناظرك كل مرة
ان انت آدم انا حواء بشموخ يعتريني 
والشموخ فيك ابنيه انا بلا علة

طالع النبض مني ماعاد ينطقني كِثِرمايحويك
والمسام مني تحميك من خير البشر وشره
انا ياغالي الوجود دوم ادوِّر في الوجوه طاريك
وافرح ان جاني صديق يحدثني عنك كل مرة
لا امِلّْ ولا اسأم فرح فيني وفيك
ترى مجنون من يمِّل فرحاً يِسِرَّه

ارفعني كل ساعة فوق هامة سحاب يغطيك
تلاقيني تحت الهدب اخفيك خوفاً من العثرة
انا وانت وانت في روحٍ مني تبغيك
بس لا تفكر تجرح فؤادي بكلمةٍ مُرة

واذكر دوم تفاحة مني تشتهيك
وانا ماراح بنسى التفاح بيني وبينك وسِره
يوم قلتْ تفاحةٍ انتِ في كل طاريك
الاقي حرفي ينطقك في خافيه وجهره
يا آدمي انا ماني لغيرك انا ليك
بس لا تنسى 
مو كل حالٍ ينصلح بعد كسْرَه

من قديم حرفي ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق