لم أنسيى .. بقلم الشاعر الاستاذ عيسى حداد

لم انسى حتى تذكريني..............
لي مع حرفك من الان
بكل نيسان قطف مزهر
ونيسان ولاد الياسمين
وانا اعشقه منذ صباي
واعانقه بلهفة الجنون
وشغفه يملأني
بالاحضان لعبقه
استقبله بطقوسي الخاصة
وحان منك قطف نيسان............
يا عروسة الفصول
والايام كلها جواريك
ايتها الملكة على عرش الورود
حين تمطرني سحبك رذاذ عطر
لتصبح ابتسامتك حمام ندى
وانا كالنحلة اعشق الرحيق
يمتلئ البستان زهور
انا اعشق ريحك فقط.........
يا زهرة السكون.......
من الهدوء
وكل الازهار سجدك
من الحول للحول
ويضحك نيسان
مبتهجا لك حبيبتي
بانك ملكة الزهور يايسمينته
المتوهجه القا.....
وانا ساكنك بالروح
والمتوجة على الاعناق قلائد
قد اكتملت دوائر قمري البدري
وشعشع قرصه الاخر خجلا
بوجودك حين اكتمل
وتزين بالنجوم
وابهى الليل بنورك
ورسم ميلاد كل لحظات السهر
واسرجت لي حبيبتي جدائلها
كفرس الخضر بساط محبتها
خضراء ترفرف للركوب
لتحملني على سرج جناحيها من
الاناهيد ضيفها للمساء كي
الهو بدميتي الحنون
من على الصدر الدافئ
واعانق عنقها .....بقبلي
ويغفوني السهاد............
عند فواصل الفجر وتضمني
وتلفني برداء العطف الممنوح
من صدرها حبيبتي
فاغفو كذاك الطفل الرضيع
الذي استباح صدر امه
وتقولين لي حبيبتي
هل اكتفيت ياصغيري
ام تريد المزيد من حنان امك

الشاعر
عيسى حداد
رحلة العمر

0 التعليقات:

إرسال تعليق